عمرو منسي يهنئ أبطال «الجونة الدولية للإسكواش».. ويثمن علي دور البطولة في خلق أبطال جدد 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وجه عمرو منسي مؤسس بطولة الجونة الدولية للإسكواش التهنئة لبطلي بطولة الجونة الدولية للإسكواش مصطفي عسل لاعب النادي الأهلي وهانيا الحمامي لاعبة نادي وادي دجلة.

وقال منسي بطل العالم الأسبق إنه سعيد لوجوده وأبطال جديدة لهذه النسخة العاشرة كعادة البطولة في خلق مواهب وأسماء ستكون لها شأن كبير علي مستوي العالم..موضحًا ان المنافسة كانت جديرة بالمتابعة وهي ما اعطت البطولة أثارة منذ بدايتها الي نهايتها. 

وأشار منسي إلى انه سعيد بالتفاعل الكبير لحفل نهائي البطولة ومشاركة نجوم العالم مؤكدًا أن بطولة الجونة للإسكواش ستظل علامة مميزة في تاريخ بطولات الاسكواش العالمي مؤكدًا ان البطولة هذه النسخة كانت مختلفة ومميزة من كل الوجود بعدما حققت كل أهدافها وسط كلً التحديات التي واجهتها.

وأعرب عن فخره بالنجاح المستمر في تنظيم بطولة الجونة الدولية للاسكواش، مؤكدا أن التعاون والعمل الاحترافي بين كافة الجهات المعنية والقائمة على التنظيم هو السبب الرئيسي في نجاح البطولة على مدار السنوات العشر.

وشدد على أن بطولة الجونة الدولية للاسكواش واحدة من أكبر البطولات على مستوى العالم من حيث قيمة الجائزة وحجمها والنقاط؛ التي تعتمد عليها تصنيفات اللاعبين الدوليين.

وأنهى حديثه قائلا إن البنية التحتية التي تتمتع بها مدينة الجونة من مرافق وتجهيزات كانت من أهم عوامل نجاح هذا الحدث وخروجه في أبهى صورة تناسب مكانة مصر عالمياً إيماناً بكونه حدث رياضي وسياحي مميز على خريطة البطولات العالمية، وهو ما أسهم في تطور بطولة الجونة الدولية للإسكواش.

اقرأ أيضاً: ختام فاعليات بطولة الجونة الدولية للإسكواش